English دخول الأعضاء
الرئيسية » أخبار البوابة » “قمة وجوائز الأعمال في الشرق الأوسط ” تختم أعمالها .. ونقي يشدد على تحقيق ثلاثة أهداف رئيسية لها

“قمة وجوائز الأعمال في الشرق الأوسط ” تختم أعمالها .. ونقي يشدد على تحقيق ثلاثة أهداف رئيسية لها

الخبر / اتحاد الغرف 20 فبراير 2017م

اختتمت ” قمة وجوائز قادة الأعمال في الشرق الأوسط ” دورتها السابعة مؤخراً أعمالها وسط مشاركة واسعة من قطاع الأعمال بعد تنظيم ناجح من اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي مع مؤسسة ماي ايفنت انترناشينول في لندن .

وشارك في الاحتفالية سعادة الأستاذ خالد االدويسان عميد السلك البلوماسي بالمملكة المتحدة  وسفير دولة الكويت الأستاذ سليمان المزوعي وسفير دولة الإمارات العربية المتحدة وسعادة السفير الأستاذ أحمد رشدي سفير ماليزيا ، وسعادة السيد ستيفان ستيم عضو المجلس النواب البريطاني .

وأكد  الأمين العام لإتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي الأستاذ عبدالرحيم نقي في كلمة له خلال المناسبة على أهمية مثل هذه الفعالية واستمرارها مايدل على نجاحها ، حيث استطاع من خلالها تكريم أبرز القيادات التنفيذية والذي يتجاوز عددهم 230 شخصية مكرمة على مستوى دول العالم من ضمنها دول مجلس التعاون الخليجي .

وقال نقي أن الفعالية تستهدف تحقيق المزيد من النمو والتطوير في الشرق الأوسط ، وذلك من خلال ثلاثة أهداف رئيسة تهدف إلى الاعتراف بالحاجة إلى خلق ثقافة من التفاعل بين أعضاء مجتمع الأعمال وتوفير منصة إستراتيجية لقادة المؤسسات في المنطقة للقاء وتبادل الخبرات وتقديم معلومات قيمة حول جوانب معينة من عالم الأعمال والعمل كمحفز للنمو والتنمية.

واشار نقي بأن حفل الجوائز استقطبت مجموعة كبيرة من أبرز قادة الأعمال على مستوى العالم ، حيث أصبح من الممكن تحقيق المزيد من التقدم بفضل المساهمات والإنجازات الهامة لرواد وقادة الأعمال في المنطقة. لذا تسعى قمة وجوائز قادة الأعمال في الشرق الأوسط لتكريم هذه المساهمات المميزة حيث نأمل أن تكون هذه الجوائز بمثابة نموذج يحتذى ومصدر إلهام لأعضاء مجتمع الأعمال المزدهر في هذه المنطقة.

واضاف نقي : ” ولعلي في هذه المناسبة نركز على الخليجيين الفائزين بالجوائز من قبل اللجنة وفي مقدمتهم الدكتوره أفنان الشعيبي والاستاذه نعيمة مطر من البحرين والأستاذه منتهى قطر من الكويت والاستاذ خليل صقر من الامارات  ، وسعت الفعالية إلى تكريم قادة ورواد الأعمال في المنطقة تقديرا لمساهماتهم في تحقيق المزيد من النمو والتطور في منظوماتهم الاقتصادية والمساعدة في تحويل الشرق الأوسط إلى وجهة استثمار وأعمال رائدة ” .

وأشاد نقي في هذه المناسبة بدور صاحبة الأعمال بدرية الملا رئيسة مجموعة الإدارة العالمية الإماراتية للجودة ، على دعمها المستمر لهذه الفعالية وعلى حرصها بشكل عام  في لمشاركة في أبرز الفعاليات التي تمكن المرأة في عملها ودعمها.

آخر تحديث: 20/02/2017
0
Connecting
Please wait...
أرسل رسالة

نأسف، نحن لسنا متصلين حاليًا. اترك رسالتك

الاسم
* البريد الالكتروني
* الرسالة
سجل الدخول

هل تريد المزيد من المساعدة؟ وفر الوقت عن طريق بدء طلب المساعدة على الانترنت.

الاسم
* البريد الالكتروني
* الرسالة
نحن في خدمتكم
Feedback

Help us help you better! Feel free to leave us any additional feedback.

How do you rate our support?