English دخول الأعضاء
الرئيسية » أخبار البوابة » اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي ينظم ورشة ” التورق في النظام المصرفي الإسلامي ” في البحرين

اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي ينظم ورشة ” التورق في النظام المصرفي الإسلامي ” في البحرين

اتحاد الغرف 1  / 2 / 2017م

ينظم اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي  بالتعاون مع (كي اس أي) بالبحرين ورشة بعنوان ” التورق في النظام المصرفي الإسلامي ” في الفترة  19 – 20  أبريل 2017م وذلك بفندق كراون بلازا في مملكة البحرين .

وتسعى الورشة الى تمكين البنوك والمؤسسات المالية الإسلامية من الإتفاق على نظام موحد لتطبيق التورق عند تقديم القروض والتمويل ، كما تهدف الورشة إلى تنوير المشاركين فيها بالأسس الشرعية والنواحي الفنية للتورق كوسيلة لتوفير التمويل النقدي للأفراد أو الشركات.

وسيتعرف المشاركين في الورشة على مختلف السبل والمتطلبات اللازمة لتطبيق التورق ، فضلا عن الوثائق اللازمة لتوسيع نطاق التمويل النقدي .

وستقدم الورشة من خلال عدة محاور أبرزها  تعريف ووصف لشرعية التورق في النظام المصرفي الإسلامي ، والتطبيقات المصرفية المختلفة للتورق ، مناقشة الإقتراحات للتوصل إلى نظام موحد للتطبيق .

الجدير بالذكر أن الورشة تستهدف المدراء ورؤساء الأقسام والعاملين في الإدارات المصرفية الخاصة بتمويل الأفراد والشركات في المصارف الإسلامية وشركات التأمين الإسلامية وشركات الإستثمار والمؤسسات المالية الإسلامية الأخرى ، حيث ستحصل الجهات المشاركة على مقعد إضافي مجاناُ مقابل تسجيل 3 مشاركين من جهة واحدة .

آخر تحديث: 01/03/2017
0
Connecting
Please wait...
أرسل رسالة

نأسف، نحن لسنا متصلين حاليًا. اترك رسالتك

الاسم
* البريد الالكتروني
* الرسالة
سجل الدخول

هل تريد المزيد من المساعدة؟ وفر الوقت عن طريق بدء طلب المساعدة على الانترنت.

الاسم
* البريد الالكتروني
* الرسالة
نحن في خدمتكم
Feedback

Help us help you better! Feel free to leave us any additional feedback.

How do you rate our support?