English دخول الأعضاء
الرئيسية » أخبار البوابة » المؤتمر الخليحي البريطاني حول الشراكة بين القطاعين الخاص والعام

المؤتمر الخليحي البريطاني حول الشراكة بين القطاعين الخاص والعام

تهديكم الأمانة العامة لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي أطيب التحيات والتمنيات، يسر الأمانة العامة للإتحاد افادتكم بتنظيم الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية المؤتمر الخليجي البريطاني حول الشراكة بين القطاعين الخاص والعام بالتعاون مع إتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي يوم الاربعاء الموافق 19 أبريل 2017 في (Lancaster House)  في العاصمة البريطانية لندن.

وياتي المؤتمر تنفيذاً لخطط التحول الوطني والتنوع الإقتصادي في مجلس التعاون، ويحقق هذا المؤتمر ما تضمنته خطة العمل المشترك (2015- 2018)  من أهداف لزيادة الاستثمار والشراكات الاستثمارية بين الجانبين، وتعزيز العلاقات بين ممثلي القطاع الخاص في كلا الجانبين لمزيد من التعاون في مجالا التجارة والصناعة والاستثمار.

سيركز المؤتمر على تنمية العلاقات الاقتصادية المتبادلة وتقوية أواصر التعاون الإقتصادي والتجاري بين دول مجلس التعاون الخليجي والمملكة المتحدة، حيث يتضمن برنامج المؤتمرمجموعة من أوراق العمل التى ستسلط الضوء على مختلف القطاعات التجارية والاستثمارية والصناعية والخدمية وغيرها من القطاعات، إضافة إلى مقابلات الـB2B بين أصحاب الأعمال من الجانبين الخليجي والبريطاني.

يسر الأمانة العامة للإتحاد دعوة سعادتكم للمشاركة في هذا الحدث الهام من خلال تعبئة الاستمارة المرفقة. متطلعين لاستلام ردكم بأسرع وقت .ممكن ليتسنى للمنظمين استكمال الاجراءات التنظيمية لهذا الحدث المهم

View Fullscreen

إضغط هنا لتحميل استمارة التسجيل

آخر تحديث: 21/03/2017
0
Connecting
Please wait...
أرسل رسالة

نأسف، نحن لسنا متصلين حاليًا. اترك رسالتك

الاسم
* البريد الالكتروني
* الرسالة
سجل الدخول

هل تريد المزيد من المساعدة؟ وفر الوقت عن طريق بدء طلب المساعدة على الانترنت.

الاسم
* البريد الالكتروني
* الرسالة
نحن في خدمتكم
Feedback

Help us help you better! Feel free to leave us any additional feedback.

How do you rate our support?