English دخول الأعضاء
الرئيسية » أخبار البوابة » أمين عام اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي يهنئ الشيخ خليفة آل ثاني على منحه لقب ” تاجر السلام”

أمين عام اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي يهنئ الشيخ خليفة آل ثاني على منحه لقب ” تاجر السلام”

اتحاد الغرف /الخبر 28/  3/ 2017م

هنأ أمين عام اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي عبدالر حيم نقي حصول سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس غرفة قطر ورئيس غرفة التجارة الدولية قطر على لقب «تاجر السلام»،  هو أرفع لقب تمنحه غرفة التجارة الدولية ، وذلك تقديرا لما بذله من جهود مع غرفة التجارة الدولية طوال السنوات الماضية، خاصة فيما يتعلق بمبادرة أجندة التجارة العالمية، وهي مبادرة مشتركة بين غرفة التجارة الدولية وغرفة قطر تدعو إلى تيسير التجارة في جميع أنحاء العالم

وقال عبدالرحيم نقي أن الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني جدير بحصوله على هذه اللقب الرفيع من غرفة التجارة الدولية  ، باعتبار ان الشيخ خليفة رجل السلام والمبادرات المتنوعة وخاصة خلال رئاسته الاتحاد 2014-2016    .

وكرم الشيخ خليفة خلال حفل العشاء  الذي اقامته غرفة التجارة الدولية  يوم الثلاثاء الماضي في العاصمة البريطانية لندن، حيث قام السيد سونيل ميتال رئيس غرفة التجارة الدولية، بتسليم جائزة «تاجر السلام « Merchant of peace» للشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني، بحضور أعضاء المجلس التنفيذي وأعضاء اللجان الوطنية لغرفة التجارة الدولية

وحضر حفل التكريم ، السيد صالح الشرقي مدير عام غرفة قطر، والسيد ريمي روحاني الأمين العام لغرفة التجارة الدولية قطر. وحضر الاجتماع أيضا سونيل ميتال رئيس غرفة التجارة الدولية، وجون دانيلوفيتش الأمين العام لغرفة التجارة الدولية، وأعضاء المجلس التنفيذي للغرفة الدولية، فضلا عن أعضاء اللجان الوطنية للغرفة الدولية.

وتعتبر جائزة «تاجر السلام” ارفع جائزة يتم منحها من قبل غرفة التجارة الدولية، ويعود تاريخ هذه الجائزة إلى نحو 100 عام. وتضم الغرفة أكثر 6 ملايين عضو في جميع أنحاء العالم. وتعتبر الغرفة المنظمة الوحيدة التي تتمتع بمركز المراقب لدى الأمم المتحدة، مما يمكن أعضاءها من المشاركة في الجمعية العامة للأمم المتحدة، وأن يكون لها مقعد لتعبر عن صوت الأعمال العالمي، وهي قادرة على مناقشة الأعمال التجارية العالمية مع جميع حكومات العالم.

 

آخر تحديث: 28/03/2017
0
Connecting
Please wait...
أرسل رسالة

نأسف، نحن لسنا متصلين حاليًا. اترك رسالتك

الاسم
* البريد الالكتروني
* الرسالة
سجل الدخول

هل تريد المزيد من المساعدة؟ وفر الوقت عن طريق بدء طلب المساعدة على الانترنت.

الاسم
* البريد الالكتروني
* الرسالة
نحن في خدمتكم
Feedback

Help us help you better! Feel free to leave us any additional feedback.

How do you rate our support?