English دخول الأعضاء
الرئيسية » أخبار البوابة » الفقيد محمد يوسف جلال كان أحد القياديات الإدارية الفذة في مسيرة الاتحاد

الفقيد محمد يوسف جلال كان أحد القياديات الإدارية الفذة في مسيرة الاتحاد

نعى أمين عام اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي عبدالرحيم نقي وأسرة الاتحاد رجل الأعمال البحريني محمد يوسف جلال، رئيس اتحاد غرف دول مجلس التعاون للدورة الثانية 1982 ـ 1984 رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين آنذاك، الذي وفاته المنية أول أمس الثلاثاء .

وقال عبدالرحيم نقي ان الفقيد كان ضمن المشاركين في اجتماعات الاتحاد منذ تأسيسه عام 1979 م تحت أسم (اتحاد غرف التجارة والصناعة و الزراعة دول الخليج العربية) ،بالتالي فان الفقيد كان أحد القيادات الفذة والمبادرة لرسم سياسة وبرنامج الاتحاد منذ ذلك التاريخ، حيث ظل يطرح مبادراته خلال رئاسته للاتحاد من أجل تعزيز دول القطاع الخاص الخليجي . كما كان للفقيد اسهاماته في اتحاد الغرف العربية والغرف العربية الاجنبية المشتركة ، مقره بيروت.

واضاف نقي ، انه منذ تولى الفقيد محمد يوسف رئاسة الاتحاد تحققت انجازات متعددة في مختلف المجالات وتم بلورة مواقف موحدة في كثير من القضايا والتي كان للقطاع الخاص دور مشرف فيها.

وقال نقي :”عرف الفقيد محمد يوسف جلال، ايمانه الراسخ بالعمل الاقتصادي الخليجي المشترك وسعيه المستمر نحو تحقيق وتأطير الروابط بين أعضاء الاتحاد ضمن اطار مؤسسي وعمله الدؤوب بكل عزم وجدية في تبني خطوات منهجية نحو تفعيل دور الاتحاد ورسم مستقبله ” .

كما للفقيد لنجاحاته المميزة في قطاع التجارة والاعمال ، حيث انخرط في  العمل التجاري منذ 1947م، عبر تأسيس الشركة المعروفة مجموعة محمد جلال  ، كان مثالاً لرجل الاعمال الناجح وله اسهامات كبيرة في مجال دعم الاعمال الاجتماعية والانسانية في البحرين .

وقدم نقي احر تعازيه نيابة عن منسوبي الامانة العامة للاتحاد لأسرة  الفقيد ورئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة البحرين ومجتمع الأعمال في البحرين ومجتمع أصحاب الاعمال في دول مجلس التعاون، داعيا المولى عز وجل ان يلهم اسرته وذويه الصبر والسلوان وحسن العزاء . انا لله وأنا إليه راجعون

 

آخر تحديث: 06/04/2017
0
Connecting
Please wait...
أرسل رسالة

نأسف، نحن لسنا متصلين حاليًا. اترك رسالتك

الاسم
* البريد الالكتروني
* الرسالة
سجل الدخول

هل تريد المزيد من المساعدة؟ وفر الوقت عن طريق بدء طلب المساعدة على الانترنت.

الاسم
* البريد الالكتروني
* الرسالة
نحن في خدمتكم
Feedback

Help us help you better! Feel free to leave us any additional feedback.

How do you rate our support?