English دخول الأعضاء
الرئيسية » أخبار البوابة » ” الاقتصاد الخليجي ” تتناول مسيرة النماء والتطور في عهد خادم الحرمين الشريفين و” أعمال الخليج” تكشف عن ميزانيات الخليج 2017 ونجاحها في خفض العجز المالي

” الاقتصاد الخليجي ” تتناول مسيرة النماء والتطور في عهد خادم الحرمين الشريفين و” أعمال الخليج” تكشف عن ميزانيات الخليج 2017 ونجاحها في خفض العجز المالي

الخبر : اتحاد الغرف 11 ابريل 2017م

أصدر مجلة الاقتصاد الخليجي  التي اصدرتها الامانة العامة لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي مؤخرا ، عددا من الصفحات المميزة التي تناولت مسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود التي تناول مسيرة الإنجاز والنجاح وما شهدته المملكة من تطورات تنموية شملت جميع المجالات خاصة المجال الاقتصادي .

واستعراض مجلة الاقتصاد الخليجي في  عددها ( 105)  ومجلة  أعمال الخليج  العدد( 29 ) عددا من الموضوعات والقضايا الاقتصادية التي تهم القطاع الخاص الخليجي  .

وأوضحت مسؤولة الإعلام بإتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي نورة السالم   أن هذا العدد من مجلة الاقتصاد الخليجي يعد من أهم الأعداد كونه سلط الضوء على جهود خادم الحرمين الشريفين رجل الحزم والعزم  والتنمية.

واضافت السالم ان العدد  طرح العديد من المواضيع المتعلقة الشأن الإقتصادي خاصة موضوعات الخصخصة لعدد من القطاعات والهيئات في المملكة  وتأثيرها على القطاع الخاص ، وتأثير القيمة المضافة على القطاع الخاص الخليجي .

واشارت السالم الى ان العدد يعد مرجع للعديد من الجهات الاقتصادية لاحتواءه على بيانات ومعلومات التواصل مع  الاتحاد الجمركي بدول مجلس التعاون الخليجي ، ومعلومات وبيانات التواصل للجنة السوق الخليجية المشتركة في دول المجلس ،إضافة إلى عناوين ومعلومات الغرف الخليجية .

كما احتوى العدد على تقارير اقتصادية ابرزها تقرير عن قطاع السياحة والذي شهد نموا  قدره 5 % في العام  وتقرير أخر  عن جائزتي محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال وابتكار الأعمال ،والشراكة بين القطاعين العام والخاص .

بينما شملت مجلة ” أعمال الخليج الصادره بعددها 29 مؤخراً على نسب واحصائيات هامة حول الاستثمارات الخليجية التركية ، وحول ميزانيات الخليج لعام 2017 ونجاحها في خفض العجز المالي .

كما حوى العدد على فعاليات وانشطه اتحاد الغرف الخليجية القادمة وابرزها ورشة عمل حول التورق في النظام المصرفي الاسلامي خلال فترة 19-20 ابريل في البحرين ، المؤتمر الخليجي البريطاني خلال 19 ابريل في لندن ، ملتقى الإنتاج الفني خليجي واستثمار خلال 8-10 مايو في المنطقة الشرقية  .

آخر تحديث: 11/04/2017
0
Connecting
Please wait...
أرسل رسالة

نأسف، نحن لسنا متصلين حاليًا. اترك رسالتك

الاسم
* البريد الالكتروني
* الرسالة
سجل الدخول

هل تريد المزيد من المساعدة؟ وفر الوقت عن طريق بدء طلب المساعدة على الانترنت.

الاسم
* البريد الالكتروني
* الرسالة
نحن في خدمتكم
Feedback

Help us help you better! Feel free to leave us any additional feedback.

How do you rate our support?