English دخول الأعضاء
الرئيسية » أخبار البوابة » اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي يوقع اتفاقية تعاون مع مطبوعة قطاع النفط والغاز

اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي يوقع اتفاقية تعاون مع مطبوعة قطاع النفط والغاز

الخبر /اتحاد الغرف 8/ 6/ 2017م

وقع اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي اتفاقية تعاون مع مطبوعة قطاع النفط والغاز خلال العام   (  TOGY  )  أمس الخميس بمقر الامانة العامة للاتحاد في الخبر .

ووقع الاتفاقية كلا من عبدالرحيم حسن نقي أمين عام اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي ، والسيدة اندريا موكاي منسقة المطبوعة بالمملكة العربية السعوديه .

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز وتسريع وتيرة التكامل الإقتصادي بين دول مجلس التعاون الخليجي عبر التعاون والمزيد من التواصل بين الاتحاد وشركائة الاستراتيجيين في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ، ممايساهم في تعزيز دور الإتحاد في خدمة القطاع الخاص الخليجي .

وقال عبدالرحيم نقي أن الإتفاقية من شأنها أن تساعد في إيصال الرسالة التي يرغب  الاتحاد في إيصالها عبر قراء المطبوعة والمشاركين عبرها ،  على المستويين المحلي والدولي ، خاصة وان المطبوعة تصل إلى 69 الف مستثمر دولي يبحثون عن الفرص الاستثمارية في المملكة والمنطقة ، مشيراً إلى أن التعاون سيضمن للطرفين إمكانية الاستفادة من المعلومات والبيانات التي سيتم تناولها خلال الأنشطه المشتركه مستقبلاً  ،مؤكداً سعى الإتحاد للمضي قدما في ترسيخ كافة وسائل الاعلام بمختلف أنواعها من أجل إيصال رسالته التي تستهدف القطاعين العام والخاص خليجيا وإقليميا ودولياً .

تصدر المطبوعة مجلة سنوية حول ” قطاع النفط والغاز ” وصناعة الطاقة في المملكة العربية السعودية وستقدم المطبوعة بالتعاون مع اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي معلومات قيمة لصناع القرار  وستسلط الضوء على أهم الشركات المحلية والدولية العاملة بالقطاع وأهم المدراء التنفيذيين فيها ، وستوفر هذه المعلومات للقراء آداة مرجعية ودليلاً للإستثمار  .

آخر تحديث: 09/06/2017
0
Connecting
Please wait...
أرسل رسالة

نأسف، نحن لسنا متصلين حاليًا. اترك رسالتك

الاسم
* البريد الالكتروني
* الرسالة
سجل الدخول

هل تريد المزيد من المساعدة؟ وفر الوقت عن طريق بدء طلب المساعدة على الانترنت.

الاسم
* البريد الالكتروني
* الرسالة
نحن في خدمتكم
Feedback

Help us help you better! Feel free to leave us any additional feedback.

How do you rate our support?