English دخول الأعضاء
الرئيسية » أخبار البوابة » اتحاد الغرف الخليجيه واتحاد الصناعات الدنماركيه يعقدان المؤتمر الاول للازياء بالكويت

اتحاد الغرف الخليجيه واتحاد الصناعات الدنماركيه يعقدان المؤتمر الاول للازياء بالكويت

الخبر / اتحاد الغرف 25 سبتمبر 2017م

ضمن برنامج دعم العلاقات الخليجية الأوربية الذي يقوم بتنفيذه كل من اتحاد الغرف الدنماركية واتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي ومؤسسة الاعمال الأوربية في أنشطة  المنحه المقدمة من المفوضية الاوربية ستنطلق فعاليات المؤتمر الاول للأزياء الراقية في مدينة الكويت في فندق راديسون بلو  .

ويشارك في المؤتمر المقرر عقده خلال الفترة 11-12 اكتوبر 2017م  ممثلين عن الشركات العالمية الكبرى مثل لويس فويتون وفوغو أربية و وغسن والمصممين والمتخصصين في الأزياء مثل المصمم الكويتي أنطوان سلامة (لابورجويزي) والنموذج الحجابي ماريا إدريسي.

يعد مؤتمر الأزياء الراقية في الكويت فرصة كبيرة للشركات والمشترين والمصممين والمؤثرين والمنظمات لتبادل الخبرات والمعرفة التي من شأنها تطوير مزيد من التعاون بين الاتحاد الأوروبي ودول مجلس التعاون الخليجي في صناعة الأزياء ، حيث تتمتع منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بإمكانية كبيرة في تصميم الأزياء، وسيبرز هذا المؤتمر الأزياء الراقية المصممين الإقليميين ورجال الأعمال القادمين لأنها حاسمة لتطوير صناعة الأزياء بين دول مجلس التعاون الخليجي للخارج .

يذكر أن ماينفقه المستهلكون في الدول العربية سنويا 240 مليار دولار على الملابس النسائية والرجاليه ، وأن حجم واردات دول مجلس التعاون الخليجي من الملابس والأزياء والإكسسوارات من الاتحاد الأوروبي يقدر بأكثر من 1.75 مليار دولار سنويا.

يعد المؤتمر فرصه للمهتمين من أصحاب وصاحبات الاعمال للحضور والإطلاع على أحدث صيحات وعروض الازياء والموضه ، وهو فرصه كذلك لخلق شراكات وتحالفات تجارية واستثمارية خاصة في ظل تميز السوق الكويتي  بموقع جغرافي مميز  وبوابة لدخول الأسواق الخليجية .

آخر تحديث: 25/09/2017
0
Connecting
Please wait...
أرسل رسالة

نأسف، نحن لسنا متصلين حاليًا. اترك رسالتك

الاسم
* البريد الالكتروني
* الرسالة
سجل الدخول

هل تريد المزيد من المساعدة؟ وفر الوقت عن طريق بدء طلب المساعدة على الانترنت.

الاسم
* البريد الالكتروني
* الرسالة
نحن في خدمتكم
Feedback

Help us help you better! Feel free to leave us any additional feedback.

How do you rate our support?