English دخول الأعضاء
الرئيسية » أخبار البوابة » الامانة العامة للاتحاد تنظم ملتقى استثماري للثروة الحيوانية في موريتانيا

الامانة العامة للاتحاد تنظم ملتقى استثماري للثروة الحيوانية في موريتانيا

اتحاد الغرف /29 اكتوبر 2017م

تنظم الامانة العامة لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الملتقى الاستثماري للثروة الحيوانية في موريتانيا في 13 نوفمبر المقبل في نواكشوط  ،وذلك بالشراكة مع الهيئة العربية للاستثمار والانماء الزراعي وغرفة تجارة وصناعة الشارقة ووزارة البيطرة الموريتانية .

وقال عبدالرحيم حسن نقي امين عام اتحاد غرف دول مجلس التعاون أن الملتقى يهدف الى تسليط الضوء على جهود موريتانيا لزيادة الاستثمارات في الثروة الحيوانية واستقطاب رؤوس الاموال اليها ، وأوضح ان الملتقى يتضمن عرض للفرص الاستثمارية في مجال الثروة الحيوانية في موريتانيا ، وكذلك توقيع اتفاقيات شراكة وتعاون بين عدد من الجهات المشاركة وذلك للاستثمار في مجال الثروة الحيوانية .

 وتوقع نقي مشاركة واسعة من المسؤولين ورجال الاعمال والمستثمرين في مجال الثروة الحيوانية بالإضافة الى عدد من المنظمات العربية والعالمية وممثلي اتحادات المزارعين والاقتصاديين والمهتمين بقطاع الثروة الحيوانية .

كما أوضح نقي أن موريتانيا تمتلك ثروات حيوانية وفيرة ومتنوعة، وبمساحات رعوية شاسعة ، مما مكنها من تحقيق الاكتفاء الذاتي من المنتجات الحيوانية مثل  (لحوم، ألبان، جلود وغيرها من مشتقات حيوانية)، كما أن موريتانيا تقوم بتصدير  منتجات حيوانية متعددة إلي دول الجوار، حيث  تقدر الثروة الحيوانية فيها بأكثر من 22 مليون رأس .

آخر تحديث: 30/10/2017
0
Connecting
Please wait...
أرسل رسالة

نأسف، نحن لسنا متصلين حاليًا. اترك رسالتك

الاسم
* البريد الالكتروني
* الرسالة
سجل الدخول

هل تريد المزيد من المساعدة؟ وفر الوقت عن طريق بدء طلب المساعدة على الانترنت.

الاسم
* البريد الالكتروني
* الرسالة
نحن في خدمتكم
Feedback

Help us help you better! Feel free to leave us any additional feedback.

How do you rate our support?