English دخول الأعضاء
الرئيسية » أخبار البوابة » اتحاد الغرف الخليجية يشارك بدعم ” الملتقى الهندسي الخليجي 21″ مع جمعية المهندسين البحرينيه خلال 2018م

اتحاد الغرف الخليجية يشارك بدعم ” الملتقى الهندسي الخليجي 21″ مع جمعية المهندسين البحرينيه خلال 2018م

اتحاد الغرف الخليجيه / الخبر 28 نوفمبر 2017م

اجتمع أمين عام اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي عبدالرحيم نقي  والمهندس عبدالله الغامدي مستشار الامين العام مؤخراً  ، مع وفد جمعية المهندسين البحرينيه ممثله بالمهندس سعيد عسبول والدكتور حميد عبدالله المدير التنفيذي لجمعية المهندسين البحرينيه ، في مقر الأمانه العامه للاتحاد بالخبر.

 ناقش الإجتماع عدد من المواضيع المتعلقه بفعاليات الامانه العامه للاتحاد القادمه  خلال 2018م ،  واعتزام الاتحاد على دعم جمعية المهندسين البحرينيه في تنظيمها  ” الملتقى الهندسي  الخليجي 21″  خلال الفتره 21 -22 نوفمبر 2018م   تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء  بتنظيم من جمعية المهندسين مع الاتحاد الهندسي الخليجي  بفندق الريتز كارلتون  مملكة البحرين .

كما بحث الاجتماع سبل التعاون مع الجمعيه في عقد عدد من الدورات المشتركة في مجال التحكيم والوساطة  و دورات أخرى في أبرز التحديثات  للفيديك ( الاتحاد الدولي للاستشارات الهندسية ) في صياغة العقود الهندسية .

كما وأكد الامين العام نقي خلال الاجتماع على أن الملتقى يأتي إستمراراً للجهود المتواصلة للارتقاء بمهنة الهندسة وبالقدرات العلمية والفنية والمعرفيه للمهندس الخليجي  من خلال ماسيطرحه الملتقى من خبرات وتجارب بين المحكمين والخبراء المختصين في تسوية المنازعات في دول مجلس التعاون ذو العلاقه بممارسة حل المنازعات في المشاريع الهندسيه .

مؤكداً نقي  على ضرورة التعرف عبر الملتقى  على واقع الخدمات الاستشارية في مجال حل المنازعات في المشاريع الهندسيه وسبل تطويرها والتعاون فيما بينها بدول المجلس .

كما أشار المهندس الغامدى خلال الاجتماع  على أهمية تكثيف عقد مثل هذه الفعاليات بدول مجلس التعاون الخليجي لما تشهده المنطقه من تطورات اقتصاديه خليجية وما صاحبها من نهضة عمرانية شملت إنشاء المدن والمرافق الخدمية من مستشفيات ومدارس  وانشاء البنية التحتية من طرق وجسور أدى لنشوء منازعات هندسيه وإنشائية عديده خلال مراحل التنفيذ المختلفة .

آخر تحديث: 29/11/2017
0
Connecting
Please wait...
أرسل رسالة

نأسف، نحن لسنا متصلين حاليًا. اترك رسالتك

الاسم
* البريد الالكتروني
* الرسالة
سجل الدخول

هل تريد المزيد من المساعدة؟ وفر الوقت عن طريق بدء طلب المساعدة على الانترنت.

الاسم
* البريد الالكتروني
* الرسالة
نحن في خدمتكم
Feedback

Help us help you better! Feel free to leave us any additional feedback.

How do you rate our support?