English دخول الأعضاء
الرئيسية » أخبار البوابة » اتحاد الغرف الخليجيه يستعرض دوراته التدريبيه لعام 2018

اتحاد الغرف الخليجيه يستعرض دوراته التدريبيه لعام 2018

اتحاد الغرف / الخبر 20 فبراير2018م

تسعى الامانة العامة لإتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي على رفع كفاءة الأداء للعاملين فيها والقطاع الخاص الخليجي بشكل عام وعليه وضعت الامانة خطة طموحة لتنفيذ عددا من الدورات التدريبية خلال العام 2018  يقدمها نخبة من الخبراء والمختصين في عدد من المجالات التي تشكلها الدورات وورش العمل التدريبية .

وقالت الأستاذه نوره السالم مسؤولة الاعلام في اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي أن الاتحاد وضع خطة طموحة لتنظيم عدد من ورش العمل التدريبية التي يتوقع ان يستفيد منها منسوبي القطاع الخاص الخليجي وتسهم في رفع كفاءة الاداء لمنسوبي القطاع الخاص، حيث راعى الاتحاد التنوع في طبيعة هذه الدورات خلال العام الجاري .

واضافت أن الخطة تتضمن أيضا تنظيم ورش تدريبية  في مجالات عدة منها الادارة والمحاسبه والاعلام  واشتملت عناوين اهمها القيمة المضافه ، و برامج القانون  ومجال الأمن والسلامة العامة والاعلام والعلاقات العامة و وبرامج الغذاء والرقابة الصحية وبرامج التأمين وبرنامج المشتريات والمناقصات .

وأوضحت السالم الى أن الدورات كافة متواجده على الموقع الإلكتروني الخاص بالأمانه العامه لإتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي للتسجيل والإستفسار fgccc.org

 

آخر تحديث: 25/02/2018
0
Connecting
Please wait...
أرسل رسالة

نأسف، نحن لسنا متصلين حاليًا. اترك رسالتك

الاسم
* البريد الالكتروني
* الرسالة
سجل الدخول

هل تريد المزيد من المساعدة؟ وفر الوقت عن طريق بدء طلب المساعدة على الانترنت.

الاسم
* البريد الالكتروني
* الرسالة
نحن في خدمتكم
Feedback

Help us help you better! Feel free to leave us any additional feedback.

How do you rate our support?