English دخول الأعضاء
الرئيسية » أخبار البوابة » اتحاد الغرف الخليجية يعقد الإجتماع التاسع للجنة برج الإتحاد

اتحاد الغرف الخليجية يعقد الإجتماع التاسع للجنة برج الإتحاد

اتحاد الغرف / الخبر 25ابريل 2018م

عقد اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي أمس الثلاثاء ، في مقر وزارة التجارة والإستثمار  بالدمام  الإجتماع التاسع  للجنة مبنى الاتحاد بحضور الأمين العام لاتحاد الغرف عبدالرحيم نقي ومستشاره المهندس عبدالله ال عجيبه ، والأمين العام لمجلس الغرف السعوديه الدكتور سعود المشاري، والأمين العام  لاتحاد غرف التجارة والصناعية  بالامارات  حميد بن سالم  ، ومساعد الأمين  العام للشؤون الخارجية الأستاذ وليد العرينان  ورئيس قسم الخدمات والصيانه علي الحواج في  غرفة البحرين   .

ناقش الاجتماع تقرير سير العمل في برج الاتحاد لاسيما  بالأعمال الإنشائية للبرج ، حيث وصل عدد الأدوار المنتهية إلى 12 دور، والمتبقي 3 أدوار،  وقد بلغت نسبة الإنجاز في الهيكل 75%.

كما طرح خلال الإجتماع موضوع المكتب الإستشاري والمقاول الخاص بالمشروع  وضرورة تخصيص مكتب إشرافي جديد على أعمال البرج والجهات المعنية سواء  بالبناء والهندسه .

وناقشت لجنة المبنى في الإجتماع تقرير البرنامج الزمني للمقاول  ومدة الانتهاء من اعمال البناء وخطة عمله خلال الشهور القادمه على أن يتم  تسليم المشروع في  العام القادم 2019م  .

 واجمعت اللجنه في نهاية الإجتماع على أهمية الإستمرار ضمن خطة سير العمل  لحين انتهاء البناء ، وبعدها  اطلعت اللجنه عبر جولة ميدانية على أعمال البرج في مقره بالدمام .

آخر تحديث: 26/04/2018
0
Connecting
Please wait...
أرسل رسالة

نأسف، نحن لسنا متصلين حاليًا. اترك رسالتك

الاسم
* البريد الالكتروني
* الرسالة
سجل الدخول

هل تريد المزيد من المساعدة؟ وفر الوقت عن طريق بدء طلب المساعدة على الانترنت.

الاسم
* البريد الالكتروني
* الرسالة
نحن في خدمتكم
Feedback

Help us help you better! Feel free to leave us any additional feedback.

How do you rate our support?