English دخول الأعضاء
الرئيسية » الاخبار » اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي ينظم دورة( تحسين أساليب الأداء ) لمنسوبيه ..

اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي ينظم دورة( تحسين أساليب الأداء ) لمنسوبيه ..

 

الخبر / اتحاد الغرف 6مايو 2018م

 

أختتمت الخميس الماضي دورة ( تحسين اساليب الاداء ) التي نظمها اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي في مقر الاتحاد بالخبر ،  لمنسوبيه من مدراء الإدارات والموظفين بحضور الأمين العام للاتحاد عبدالرحيم نقي ومستشاره المهندس عبدالله ال عجيبه ، قدمها الدكتور محمد الزبيدي .

 

وتم خلال الدورة تعريف الحضور على العديد من المهارات التي تجعل منهم قاده محترفين ايجابيين  في أداء مهامهم العملية وكيفية التواصل الفعال من الأخرين وأهمية دور القائد الفعال الذي يحرص على تحقيق أكبر قدر من التناسق بين سلوكياته والقيم المؤسسية للمنظمه ، والتركيز على الأفراد كونهم الوحدة المكونة للكيان الأكبر .

كما وأشار الدكتور الزبيدي خلال الدوره على أهمية التغير الإيجابي النابع من داخل النفس البشرية و مدى علاقته  بجودة الأداء ، موضحاً الفرق بين الرؤية والهدف والقيم لدى الموظف وكيفية تحقيق التميز في كل منها  بخطوات عملية مدروسة .

كما أستعرض الزبيدي خلال الدورة أمثلة  عديدة للقاده والناجحين وبداياتهم ، وأهمية الصبر للوصول للهدف المرجو وللنجاح في الحياة .

وفي نهاية الدورة قدم الأمين العام  للدكتور الزبيدي  شهادة شكر وتقدير على ماقدمه خلال الدورة من معلومات قيمة  من شأنها رفع كفاءة الأداء للعاملين في الإتحاد  بشكل  عام ، لاسيما وأن الاتحاد وضع خطة طموحة لتنفيذ عددا من الدورات التدريبية خلال العام 2018م يقدمها نخبة من الخبراء والمختصين في عدد من المجالات التي تشكلها الدورات وورش العمل التدريبية .

آخر تحديث: 06/05/2018
0
Connecting
Please wait...
أرسل رسالة

نأسف، نحن لسنا متصلين حاليًا. اترك رسالتك

الاسم
* البريد الالكتروني
* الرسالة
سجل الدخول

هل تريد المزيد من المساعدة؟ وفر الوقت عن طريق بدء طلب المساعدة على الانترنت.

الاسم
* البريد الالكتروني
* الرسالة
نحن في خدمتكم
Feedback

Help us help you better! Feel free to leave us any additional feedback.

How do you rate our support?