English دخول الأعضاء
الرئيسية » أخبار البوابة » اتحاد الغرف الخليجية يعتزم تنفيذ برامج مشتركة مع الاتحاد الهندسي الخليجي

اتحاد الغرف الخليجية يعتزم تنفيذ برامج مشتركة مع الاتحاد الهندسي الخليجي

 

الخبر اتحاد الغرف الخليجية 20 مايو 2018م

اجتمع الأمين العام لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي عبدالر حيم نقي في مكتبه مؤخراً ، مع الدكتور كمال آل حمد الأمين العام للاتحاد الهندسي الخليجي ، بحضور مستشار الأمين  العام المهندس عبدالله آل عجيبه ومدير إدارة الفعاليات الخارجية السيد باسل العوامي .

ناقش الاجتماع عدداً من المواضيع المتعلقه بفعاليات اتحاد الغرف الخليجية خلال 2018 م  أبرزها الملتقى الخليجي للشركات العائلية المقررعقده خلال 3-4 اكتوبر بالرياض ، منتدى القطاع الخاص الخليجي الامريكي  بالولايات المتحده الامريكية 3-4 اكتوبر ، منتدى الخليج الاقتصادي الثاني بالرياض 17-18  أكتوبر ، مؤتمر ومعرض الاستثمار الخليجي الطبي 15-15 نوفمبر بالدمام .

كما بحث الاجتماع سبل التعاون بين الجانبين في تنفيذ برامج مشتركة لدعم القطاع الهندسي  من أجل تطوير التشريعات والأنظمه للارتقاء بالمهن الهندسية وتطوير ممارستها لتساهم في ضبط ورفع الجودة المهنية في دول مجلس التعاون الخليجي .

وأشاد الأمين العام خلال الاجتماع بدور الاتحاد الهندسي الذي يتمثل في تعزيز دور الهيئات الهندسيه الخليجية في تنظيم مزاولة المهنة الهندسيه  ودعم العمل الهندسي الخليجي وتحقيق التعاون الفني الهندسي بين دول المجلس .

وفي نهاية الاجتماع قدم الدكتور كمال درع تذكاري لأمين عام اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي معبراً عن شكره لهذا الاجتماع المثمر .

آخر تحديث: 20/05/2018
0
Connecting
Please wait...
أرسل رسالة

نأسف، نحن لسنا متصلين حاليًا. اترك رسالتك

الاسم
* البريد الالكتروني
* الرسالة
سجل الدخول

هل تريد المزيد من المساعدة؟ وفر الوقت عن طريق بدء طلب المساعدة على الانترنت.

الاسم
* البريد الالكتروني
* الرسالة
نحن في خدمتكم
Feedback

Help us help you better! Feel free to leave us any additional feedback.

How do you rate our support?