English دخول الأعضاء
الرئيسية » أخبار البوابة » الأمين العام لاتحاد الغرف الخليجيه يبارك للشويعر تعيينه في مجلس إدارة الهيئة العامه للعقار

الأمين العام لاتحاد الغرف الخليجيه يبارك للشويعر تعيينه في مجلس إدارة الهيئة العامه للعقار

الخبر / اتحاد الغرف 19سبتمبر 2018م

 

بارك الأمين العام لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي عبدالرحيم نقي قرار مجلس الوزراء في  تعيين رئيس اللجنة الوطنية العقارية بمجلس الغرف السعودية الأستاذ حمد بن علي الشويعر في مجلس إدارة الهيئة العامة للعقار  .

مشيداً على أهمية الدور والخبره التي يتمتع بها الشويعر خلال عمله في  اللجان الوطنية وما تقوم به من أعمال لخدمة المستثمرين في القطاعات الاقتصادية المختلفة ومن بينها القطاع العقاري باعتباره من القطاعات الرئيسية المؤثرة في العملية التنموية، متمنياً للشويعرالتوفيق والنجاح على هذا التعيين المبارك .

ودعا الأمين العام للشويعر بأن يعينه الله على هذه الثقه والمسؤولية  في مجلس إدارة الهيئة وفي مجال العقار والوقوف على ابرز التحديات التي قد تواجه هذا المجال خاصة وأن القطاع العقاري يعتبر من القطاعات الاقتصادية الحيوية التي لها دور مؤثر في تنشيط الحراك التجاري في البلاد، في ظل رؤية المملكة 2030  .

وعقب انتخابهم عبر رئيس اللجنة ونائباه عن تقديرهم وشكرهم لأعضاء اللجنة على الثقة الكبيرة التي أولوها لهم باختيارهم لتولى هذه المناصب، واعدين ببذل مزيد من الجهد للارتقاء بعمل اللجنة وتحقيق مزيد من المكاسب لقطاع العقار بالمملكة، والمستثمرين فيه، والعمل على تذليل الصعوبات التي تواجه هذا القطاع وتحد من نموه ومساهمته في التنمية الاقتصادية.

فيما أشار رئيس اللجنة حمد الشويعر  إلى أهمية دور اللجنة كتجمع للمستثمرين في مجال العقار، تسعى إلى نقل همومهم للجهات المعنية، وتعمل كذلك على حل المشكلات التي قد تواجههم خاصة وأن القطاع العقاري يعتبر من القطاعات الاقتصادية الحيوية التي لها دور مؤثر في تنشيط الحراك التجاري في البلاد، في ظل رؤية المملكة 2030 وما تتضمنه من مشاريع وبرامج فاعلة في هذا القطاع التنموي، مثمناُ الاهتمام الذي تحظي به اللجان الوطنية من قبل مجلس الغرف السعودية وكافة الأجهزة الحكومية ومساندته لها في جميع فعالياتها، فضلاً عن تسخير إمكانياته لخدمة أهدافها الأمر الذي ساعد في زيادة فاعلية تلك اللجان وخدمة المستثمرين في هذا القطاع.

 وشدد الشويعر على التزام اللجنة خلال هذه الدورة بطرح كافة الموضوعات التي تلامس هموم وقضايا قطاع العقار بالمملكة أمام الجهات المختصة والتوصل إلى حلول ناجعة لها، وذلك من خلال التعاون والتواصل مع اللجان الوطنية ذات العلاقة بالمجلس

آخر تحديث: 20/09/2018
0
Connecting
Please wait...
أرسل رسالة

نأسف، نحن لسنا متصلين حاليًا. اترك رسالتك

الاسم
* البريد الالكتروني
* الرسالة
سجل الدخول

هل تريد المزيد من المساعدة؟ وفر الوقت عن طريق بدء طلب المساعدة على الانترنت.

الاسم
* البريد الالكتروني
* الرسالة
نحن في خدمتكم
Feedback

Help us help you better! Feel free to leave us any additional feedback.

How do you rate our support?