تحميل إغلاق

اقتصادي / سمو أمير المنطقة الشرقية يلتقي رئيس اتحاد غرف مجلس التعاون الخليجي

اقتصادي / سمو أمير المنطقة الشرقية يلتقي رئيس اتحاد غرف مجلس التعاون الخليجي

دبي في 25 نوفمبر / وام / ناقش مجلس إدارة اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة أفضل الطرق للتعاون واقتناص الفرص التي سيتيحها معرض ” إكسبو دبي 2020″ خاصة وأن غرف التجارة بالدولة تضم تحت جناحها ما يزيد على 475 ألف عضو.

الدمام 18 ربيع الأول 1442 هـ الموافق 04 نوفمبر 2020 م واس
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية أن دول الخليج بوابة اقتصادية تربط الشرق بالغرب، ولديها من الإمكانيات التي تؤهلها للعب دوري رئيسي ومحوري في التجارة العالمية.
جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه اليوم رئيس اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي رئيس غرفة صناعة البحرين سمير عبدالله ناس، وأعضاء الوفد المرافق.
ونوه سموه بحرص خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على تعزيز الروابط الأخوية والتجارية بين دول الخليج، وتعزيز التكامل في كافة المجالات بين دول الخليج، وتذليل كافة العقبات والصعوبات التي تعترض ذلك، مبيناً أهمية العمل المشترك في تعزيز مكانة التجارة في دول الخليج، وجذب المزيد من الاستثمارات، وزيادة متانة النظام الاقتصادي الخليجي، مشيراً لأهمية العمل بروح الفريق مع الغرف الشريكة، وتطوير قطاعات التجارة والاستغلال الأمثل للمزايا النسبية لكل بلد.
فيما أوضح رئيس اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي أن الاتحاد حريص على تعزيز العلاقة مع مختلف الجهات، لدعم وتنشيط التجارة في دول الخليج.
// انتهى //
16:48ت م
0143

www.spa.gov.sa/2153584