الأمانة العامة لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي

مجلس التعاون : معالي الأمين العام: دول #مجلس_التعاون تسعى دائماً لتعزيز اقتصاداتها والسعي لفتح أسواق عالمية جديدة من خلال التعاون مع الدول والمنظمات في العالم، بما يسهم بالنفع والرفاه على شعوب دولها.

Date Posted: أبريل 28, 2024

Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
أكد معالي الأستاذ جاسم محمد البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، أن دول مجلس التعاون تسعى دائماً لتعزيز اقتصاداتها والسعي لفتح أسواق عالمية جديدة من خلال التعاون مع الدول والمنظمات في العالم، بما يسهم بالنفع والرفاه على شعوب دولها، وحرص مجلس التعاون وهونج كونج على تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، نظراً لما يملكه الجانبان من قوة وتأثير اقتصادي سيسهم في تحقيق الأهداف المشتركة لهما.
جاء ذلك خلال لقاء معاليه، بسعادة السيدة مارغريت فونغ، المدير التنفيذي لمجلس تنمية التجارة، وسعادة السيدة ماجي وونغ، المديرة التنفيذية للتجارة والصناعة في هونج كونج، كلاً على حدة، اليوم الجمعة الموافق 26 إبريل 2024م، في مدينة هونج كونج.
حيث تم خلال اللقاءات التطرق إلى عدة محاور اقتصادية حيوية، منها دفع عجلة العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون وهونج كونج، وأهمية تعزيز هذه العلاقات لفتح آفاق جديدة في المجال التجاري والاقتصادي والاستثماري.
كما تم تقديم عرض من جانب المديرة التنفيذية للتجارة والصناعة في هونج كونج حول مؤشرات التبادل التجاري السلعي بين دول مجلس التعاون وهونج كونج والتطرق لفكرة توقيع اتفاقية حرة بين الجانبين.
وتأتي هذا اللقاءات لمعالي الأمين العام في هونغ كونغ، ضمن جهود مجلس التعاون لتعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية الخارجية، وفتح آفاق جديدة للتعاون الدولي، بهدف تحقيق المزيد من فرص النمو والازدهار في دول المجلس.

#مجلس_التعاون

#هونج_كونج

Scroll to Top